Image

By aiming to take the life quality to an upper level with the whole realized Projects, Homepark continues to be the address of luxury.

Kyiv | G. Stalingrada Avenue, 6 Vilnius | Antakalnio St. 17
+380(98)298-59-73

hello@homepark.com.ua

© 2020 Homepark | Real Estate & Luxury Homes
شركة WAJA توقع اتفاقية تحول رقمي مع SAP لتعزيز النمو والابتكار والمبادرات الاستدامة

شركة WAJA توقع اتفاقية تحول رقمي مع SAP لتعزيز النمو والابتكار والمبادرات الاستدامة

بيان صحفي من شركة WAJA في المملكة العربية السعودية.
٣ يناير ٢٠٢٤

تعاونت شركة WAJA الرائدة في مجالات الإنشاءات والتكنولوجيا ووسائل الإعلام المقرة في المملكة العربية السعودية مع الشركة العالمية للتكنولوجيا SAP SE (NYSE: SAP) للبدء في مشروع شامل للتحول الرقمي يهدف إلى تحقيق أهداف استدامة طموحة، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار والنمو المستمر في المنطقة.

سيدعم التحول الرقمي WAJA في التوسع المستمر لخدماتها الشاملة في مجالات الهندسة والتكنولوجيا ووسائل الإعلام، وفي تشغيل وصيانة وتحسين وتمويل المرافق والمجتمعات مشاريع البنية التحتية الأخرى على أي نطاق وتعقيد واحتياجات تكنولوجية لجميع عملياتها

قال ريان آل حبيش ، نائب الرئيس ومدير تطوير الأعمال في WAJA: “كان هناك عدة عوامل دفعتنا نحو هذا التحول الشامل، ولكن العامل الأكثر أهمية هو أنه يدعم استراتيجيتنا للابتكار والنمو والتركيز على الاستدامة، وسيقدم فوائد كبيرة لموظفينا وعملائنا.”

أضاف الحبيش ، “لقد أرست WAJA نفسها بقوة كمؤسسة مسؤولة بيئيًا ومتحمسة للممارسات التي تؤثر إيجابيًا على الكوكب والوطن والمجتمع والفرد. من أجل التقدم في بناء هذه الاستراتيجية، اخترنا حلاً في سحابة SAP حيث يتميزون بتحليلات الاستدامة المدمجة، ويمكنهم تعزيز العمليات التجارية بما في ذلك جذب الموظفين وإدارة سلسلة التوريد، ولديهم قدرات قوية في مجال الذكاء الاصطناعي والتشغيل التلقائي التي تتيح لنا التركيز على الابتكار وتعزيز النمو”.

لقد نفذت WAJA أكثر من 130 مشروعًا في مجال التجهيز والبناء، ووسائل الإعلام، وتقنية المعلومات في قطاعات الحكومة والتجارة منذ تأسيسها. تتبع WAJA استراتيجية تجارية متقدمة ضمن هيكل تنظيمي شامل يلتزم بمبادئ الحوكمة الشاملة. تتماشى هذه الاستراتيجية مع قيمها الأساسية وأخلاقيات العمل والثقافة المهنية التي تلتزم بها عبر جميع ممارساتها التشغيلية والإدارية داخل مختلف قنوات وقطاعات الشركة. وتهدف أيضًا إلى بناء علاقات استراتيجية مع أفضل الشركاء في السوق، مضمنةً استدامة خدماتها وحلولها لجميع عملائها مع ضمان سلاسل الإمداد لجميع خطوط العمل المتنوعة داخل الشركة. يهدف هذا الالتزام إلى الحفاظ على سمعة طيبة مع عملائها ومورديها وشركائها والمجتمع الذي تعمل فيه.

نتيجة لتحولها الرقمي، ستستفيد WAJA من حلول تخطيط موارد المؤسسة المتكاملة من SAP لتقليل الأثر البيئي لأنشطتها التجارية من خلال تحسين الكفاءة؛ زيادة الرؤية على جميع العمليات؛ وتحديد وقياس الأهداف للمحافظة المستدامة على الطاقة، وإعادة التدوير، وإدارة  الفاقد، والحصول على مواد وموارد صديقة للبيئة.

محمد الرميزان، نائب الرئيس في SAP السعودية، قال عن التحول: “تمتلك SAP خبرة وخبرة عميقة في مجالات البناء والتجهيز وتكنولوجيا المعلومات ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى خدمة المجتمع في دعم التحولات الرقمية العامة والخاصة تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. باستخدام مركز بياناتنا الموجود في المملكة وسعة سحابتنا الكبيرة، سنكون قادرين على توفير خدمات متكاملة لشركة WAJA لتسريع رحلتها لاستخدام التكنولوجيات المتقدمة وأفضل الممارسات لدفع نموها ونجاحها المستمر.”

أضاف الرميزان أن WAJA ستعتمد على RISE with SAP لتسريع انتقالها إلى السحابة والاستفادة من S/4HANA كحلاً لتخطيط موارد المؤسسة. وسيضمن ذلك أن تكون عملياتها ذات مرونة وقابلية للتوسع بحيث يمكنها مواصلة تحسين خدماتها وعملياتها بشكل مستمر. وتشمل فوائد التحول الرقمي الشامل تكلفة إجمالية أقل، وزيادة الرؤية على جميع العمليات، والوصول إلى تحليلات الوقت الحقيقي لتمكين اتخاذ القرارات السريعة بناءً على البيانات.